KEYCEO-خدمات التصميم والتصنيع والتطوير لمورد ملحقات الألعاب المخصصة & لعبة الأجهزة الطرفية.



IFLYTEK يظهر صوت التكنولوجيا السوداء ، الفأر الذكي ، القوة الرائعة

كما يقول المثل: "التكنولوجيا تغير الحياة ، والناس كسول إعادة تشكيل العالم". الكسل هو غريزة البشر للبحث عن مزايا وتجنب العيوب. هذا هو بالضبط بسبب الكسل أن هناك سلسلة من التقنيات السوداء مع ثقوب الدماغ الكبيرة. في 6 تشرين الثاني (نوفمبر) ، أحدث الماوس الذكي iFLYTEK الذي أطلقه برنامج الوسائط المتكامل "Fashion Technology Show" الذي يركز على تكنولوجيا الموضة على تجربة سمعية وبصرية أكثر توليدًا للجمهور.

لأكثر من 50 عامًا ، كانت منتجات الماوس تبتكر ، ولكن يبدو أن منطق التشغيل لم يتغير ، حيث ظل على مستوى النقرة المنزلقة. في الآونة الأخيرة ، يجلب الماوس الذكي iFLYTEK ، جنبًا إلى جنب مع تقنية الذكاء الاصطناعي ، مزيدًا من التفاعل بين الإنسان والحاسوب ، والكتابة ، والترجمة والتحكم الذكي. قبل التحدث ، انقر فوق الزر الصوتي للماوس لتحويل المعلومات الصوتية إلى نص ، أي استخدام الإدخال الصوتي بدلاً من كتابة لوحة المفاتيح. من خلال الاختبار الفعلي ، ليست هناك حاجة للتوقف عند إدخال فقرات كبيرة من النص ، ويمكن عرض الشاشة أثناء التحدث ، ويمكن إضافة علامات الترقيم تلقائيًا.

في سيناريوهات الحياة الحقيقية ، يمكنك الكتابة دون التحدث بلغة الماندرين. لهجة الشمال الشرقي ، لهجة تيانجين ، اللهجة الكانتونية وشنغهاي. يمكن للفأر الذكي IFLYTEK فهم 23 لهجات! تستمر وظيفة الإدخال الصوتي لهذا الفأر "موهبة اللغة" في iFLYTEK ، والتي هي سهلة الاستخدام مثل طريقة إدخال iFLYTEK على المحطة الطرفية المتنقلة. يمكن أن يحقق 400 كلمة في الدقيقة ، بدقة 98 ٪. كان يستغرق وقتا طويلا للقضاء. الآن يمكن حلها عن طريق تحريك فمك. ليست هناك حاجة تقريبًا لتعديله. "أنا" لم يعد لديك ما يدعو للقلق التسوق والدتي. إذا قلنا أن ولادة الماوس تحرر يد واحدة من لوحة المفاتيح ؛ ثم ، فإن ظهور الماوس الذكي iFLYTEK سيسرع من تحرير اليد الأخرى.

بالنسبة للآباء والشيوخ الذين لا يعرفون كيفية تصفح الإنترنت ، جلب الماوس الذكي iFLYTEK أخبارًا جيدة. بدون النقر المتكرر والبحث والاختيار والخطوات الأخرى ، اضغط لفترة طويلة على زر صوت الماوس لتحقيق التحكم الصوتي وتصفح الإنترنت بنقرة واحدة.

بفضل خوارزمية نموذج المجموعة للمشاهد واسعة النطاق المدمجة في الماوس الذكي iFLYTEK ، جنبًا إلى جنب مع الفهم الدلالي العميق لنية تشغيل المستخدم ، فإنه يدعم التحكم في اللغة بنقرة واحدة لأكثر من 30 مشهدًا مقسمًا مثل الكمبيوتر المحلي ، وبرامج المكاتب المشتركة ، البحث والترفيه والنقل والتسوق. عندما نتواصل مع الأجانب ، انقر نقرًا مزدوجًا بالماوس للتبديل إلى وضع الترجمة لتحقيق الترجمة في الوقت الفعلي للصوت الصيني إلى اللغة الإنجليزية دون تبديل. أنها مريحة جدا لاستخدام برنامج الترجمة. تجدر الإشارة إلى أن سرعة الترجمة تبلغ حوالي 5 أضعاف سرعة الأشخاص العاديين. ما هو أكثر من ذلك ، الفأر الذكي iFLYTEK يدعم الترجمة في الوقت الحقيقي للغة الصينية و 28 لغة.

تصميم مظهر iFLYTEK Smart mouse Pro في الغلاف الجوي للغاية ، والذي لا يختلف عن الماوس الأيمن العادي. الملمس العام هو لهجة رمادية جيدة جدا. يتم رسم سطح الماوس بواسطة البيانو ، كما أن المعالجة السطحية الساطعة تجعل الآلة بأكملها مليئة بالشعور المتقدم. لا يستمر جانب الماوس في استخدام المعالجة السطحية الساطعة ، ولكنه يستخدم معالجة الصقيع لإنتاج مقاومة معينة للعقد وتحسين شعور اليد. من أجل ضمان أن الماوس يمكنه "سماع" كلمات المشغل ، فإن الفأر الذكي لـ iFLYTEK Smart Pro لديه تصميم قمح مزدوج لتحسين تأثير الراديو.

الابتكار هو أول قوة دافعة للتنمية. الابتكار العلمي والتكنولوجي والتعميم العلمي هي مواضيع مهمة لتعزيز الابتكار والتنمية. تم تجهيز الماوس الذكي IFLYTEK الذي تم تقديمه في هذا العدد من عرض تكنولوجيا الأزياء بتقنية الذكاء الاصطناعي لجلب تجربة جديدة ورائعة وتحسين كفاءة المكتب. إذا كنت مهتمًا بملحقات الكمبيوتر والمنتجات الرقمية والتكنولوجيا السوداء ، فقد تجربها أيضًا. ربما لا يمكنك العودة بعد استخدامه!

IFLYTEK يظهر صوت التكنولوجيا السوداء ، الفأر الذكي ، القوة الرائعة 1

get in touch with us
مقالات مقترحة
الإمكانية صنع القالب صب السيليكون
الجيل القادم من سرعة عالية اختبار تحديات المنافذ التسلسلية عالية السرعة وأدوات التشخيص
يقود الجيل التالي من معايير الواجهة الرقمية قيود اختبار المطابقة اليوم وأدوات التشخيص ، مما يخلق تحديات تصميم TX و Rx عالية السرعة. يتطلب التحقق الكهربائي من جيجابايت/ثانية PCIe 4.0 16 و SAS 12 جيجابايت/ثانية جيجابايت/ثانية USB 10 عالي السرعة و DDR4 3200 MT / s وغيرها من تقنيات الحافلات عالية السرعة اعتبارات اختبار أكثر تعقيدًا من ذي قبل. أفضل تقييم لأداء جهاز الإرسال هو استخدام تقنيات تحليل جديدة لتحديد الارتعاش والضوضاء بدقة من مصادر مثل التشابك أو اقتران الضوضاء متعدد القنوات. في بنية العين المغلقة الشائعة في تصميم القناة الطويلة ، يتطلب اختبار الطبقة الفيزيائية تقنيات متقدمة ، مثل تضمين القناة ومحاكاة الارتباط من طرف إلى طرف مع جهاز استقبال مرجعي. تحديات التصميم التسلسلي عالية السرعة: يتم دمج هندسة الجهاز الأصغر مع ثنائي الفينيل متعدد الكلور متعدد الطبقات ، ويتم اعتماد وصول إشارة الحد الحالية المدفونة ؛ سلوك الحافلات مع مخططات جديدة لتوفير الطاقة (بما في ذلك تبديل التردد والنوابة على مدار الساعة) ؛ بدء وضع الاختبار في الفرقة من خلال القناة ، وهذا هو ، ربط التدريب والاتصال آلة الدولة مع المتلقي. تحقق من إمكانية ترميز الإشارة الجديدة وإمكانية المعادلة في واجهة الإشارات عالية السرعة ؛ زيادة تعقيد وعدد عمليات التحقق الكهربائية-الكثير من الاختبارات ، وقت قصير جدًا. PCIe PCI Express هو معيار ناقل توسعة الكمبيوتر التسلسلي عالي السرعة. يمثل اقتراح ناقل PCIe عصر تطوير الحافلة الموازية التقليدية للحافلة التسلسلية عالية السرعة ، والتي تهدف إلى استبدال معايير ناقل PCI القديم PCI-X و AGP. يحتوي PCIe على العديد من التحسينات على المعيار القديم ، بما في ذلك معدل الحمل الأعلى للحافلات ، وعدد أقل من الدبابيس والبصمة المادية الأصغر. سوق الحوسبة السحابية لديه أعلى طلب على النطاق الترددي العالي PCIe. يحتاج إلى مضاعفة معدل نقل البيانات كل ثلاث أو أربع سنوات. تحتاج شبكة مركز البيانات إلى سرعة أسرع لتصل إلى 400gbe. المزيد والمزيد من آلات التعلم العميق تحتاج أيضا سرعة عالية. أصدرت PCI Express معيار PCIe 4.0 ، كما أن PCIe 5.0 قيد التقدم. يمكن أن تصل السرعة إلى 16gt / s و 32gt / s ، وهو ضعف أو أربعة أضعاف السرعة الموجودة. ومع ذلك ، لا يزال PCIe 4.0 بعيدًا عن التعميم ، والعامل الرئيسي المؤثر هو أنه مرتفع للغاية. DDR4 DDR4 هو معيار ذاكرة الجيل التالي لحوسبة المؤسسات. بالمقارنة مع منتجات الجيل السابق ، يمكن أن يحقق المعيار DIMMs سعة أعلى (128 GB) ، ومضاعفة معدل البيانات (3200 MT / s) وانخفاض جهد التشغيل (1.2V). DDR4 يعني الجيل الثاني من الذاكرة. وقد شهدت ذاكرة DDR1 و DDR2 و DDR3. جلب الجيل الجديد من ذاكرة DDR4 انخفاض استهلاك الطاقة وأداء أفضل. يتغير مظهر وحدة ذاكرة DDR4 بشكل واضح ، ويصبح الإصبع الذهبي منحنيًا ، مما يعني أن ذاكرة DDR4 لم تعد متوافقة مع DDR3. لا يمكن لأجهزة الكمبيوتر الموجودة على المنصات القديمة ترقية ذاكرة DDR4 ما لم يتم استبدال وحدة المعالجة المركزية واللوحة الأم بمنصات جديدة. USB 3.1/3.2 USB هو واحد من أكثر الواجهات المستخدمة على نطاق واسع في أجهزة الكمبيوتر اليوم. تغطي أجهزة واجهة USB العديد من المجالات ، مثل لوحة المفاتيح والماوس ، ومفهوم شحن الهاتف المحمول ، والتخزين المحمول ، وحتى إضاءة المروحة. USB 3.0 هو مواصفات USB ، والتي تم تحديثها إلى USB 3.1 Gen 2 بواسطة USB إذا. بالمقارنة مع 3.0 ، فإن usb3.1 Gen2 لديه ضعف سرعة الإرسال. من الناحية النظرية ، لديها معدل نقل يصل إلى 10 جيجابت في الثانية ، وكفاءة الترميز تصل أيضًا إلى 1 جيجابايت/ثانية. USB type-C هو أحد معايير الإرسال التي تم الترويج لها وتعميمها بقوة في السنوات الأخيرة. التغيير الأكثر وضوحًا في مقبس الأجهزة الخاص به هو أنه لم يعد يميز بين الأمام والخلف ، ويمكن توصيله بشكل تعسفي. علاوة على ذلك ، بالمقارنة مع مقبس الأجهزة USB2.0 / 3.0 السابق ، فإن حجمه يمثل ثلث حجم مقبس الجيل السابق. يمكن أن تصل سرعة نقل البيانات أيضًا إلى سرعة أعلى-تصل إلى 10 جيجابت في الثانية ؛ من حيث دعم الطاقة ، فقد وصلت أيضًا إلى مستوى الذروة ، ويمكن أن تدعم 100 واط على الأكثر. لم يعد انتقالًا في اتجاه واحد مثل الأجيال السابقة من واجهات USB ، ولكن يمكنه تحقيق نقل طاقة في اتجاهين ؛ في الوقت نفسه ، يمكنه أيضًا تلبية وظيفة اتصال إشارة الفيديو أثناء نقل البيانات والطاقة. SAS/SATA تقنيات تخزين الجيل التالي مثل 12 جيجابايت/ثانية SAS و SATA مزدوجة مقارنة بتقنيات الجيل السابق ، مما يتيح مستويات جديدة من الأداء في التسلسل الهرمي للتخزين ، وتحرير أداء الخوادم ومحركات الأقراص الصلبة. في الوقت نفسه ، يضيف أيضًا تحديات جديدة ، والتي يجب حلها من أجل ضمان التشغيل البيني للنظام. قم بتبسيط إعداد الاختبار الخاص بك وإجراء تحليل خطأ متعمق مع أدوات اختبار المطابقة المؤتمتة TX و Rx لواجهات SAS الحالية والجيل التالي. Yilaichu لديه علاقة تعاونية طويلة الأمد مع المفتاح ، Tektronix ، R & S ، viavi ، Anritsu وغيرها من الشركات المصنعة للاختبار والقياس الإلكترونية الرئيسية. يمكن أن يوفر أدوات الاختبار المطلوبة في معظم مراحل التطوير من تحليل التصميم ، والتكليف إلى اختبار الاتساق من حيث واجهة الحوسبة عالية السرعة ، واتصال مركز البيانات والمنتجات الإلكترونية الاستهلاكية ، وذلك لجلب المنتجات إلى السوق بشكل أسرع. حل اختبار HSD لميناء تسلسلي عالي السرعة للتخزين Yilai الذبذبات في الوقت الحقيقي Keysight Dsaz634a الوقت الحقيقي الذبذبات 63 غيغاهرتز مع تطور التكنولوجيا ، يصل معدل نقل البيانات إلى 50 جيجابت في الثانية أو حتى مئات غيغابايت/ثانية ، مما يتطلب أن يكون لدى الذبذبات عرض النطاق الترددي العالي والضوضاء المنخفضة وقدرة المعالجة السريعة. تم تصميم سلسلة Z لتحقيق هذا الهدف. يحتوي راسم الذبذبات على عرض نطاق ترددي في الوقت الفعلي يصل إلى 63 جيجاهرتز وضوضاء خلفية ممتازة في هذه الصناعة. الخصائص الرئيسية 63 غيغاهرتز عرض النطاق الترددي في الوقت الحقيقي ؛ معدل أخذ العينات من 4 قنوات هو 80 GSA / s ومعدل 2 قناة هو 160 GSA / S ؛ التقط المزيد من البيانات باستخدام ذاكرة عميقة تصل إلى 2 GPTS (100 mpts لكل معيار القناة). تيكترونيكس Mso73304dx الوقت الحقيقي الذبذبات 33 غيغاهرتز يحتاج المهندسون إلى الاعتماد على الذبذبات طوال عملية التصميم ، من بدء تشغيل النموذج الأولي إلى اختبار الإنتاج. يجمع راسم Mso73304dx بين أداء وأدوات التحليل غير العادية لاكتساب الإشارات. لديها أداء فريد من نوعه. يمكنه تسريع أعمال القياس وضمان الانتهاء من فحص سلامة الإشارة وتحليل التوقيت. لا داعي للقلق من أن الضوضاء والضجيج داخل الذبذبات سيؤثر على الاختبار. الخصائص الرئيسية النطاق العريض التناظري يصل إلى 33 غيغاهرتز ، وقت الارتفاع يصل إلى 9 PS ، مما يدعم اختبار أحدث معيار تسلسلي عالي السرعة ؛ يحتوي نموذج 33 جيجاهرتز على قناتين لتوفير عرض النطاق الترددي التناظري الحقيقي 33 جيجاهرتز ؛ الصناعة الرائدة معدل أخذ العينات عالية ودقة توقيت ؛ أربعة أداء استخدام متزامن للقنوات ، وعرض نطاق ترددي يصل إلى 23 جيجا هرتز ، ومعدل أخذ العينات في الوقت الحقيقي و 500 متر طول تسجيل نقطة العينة ؛ أسرع معدل التقاط الشكل الموجي ، بحد أقصى > 300000 WFMS / s لكل قناة. أخذ العينات الذبذبات Keysight 86100d Infiniium dca-x بذبذبات النطاق العريض 86100d 90 غيغاهرتز يجمع راسم الذبذبات 86100d dca-x بين عرض النطاق الترددي الوظيفي التناظري العالي ، والانفعال المنخفض للضوضاء المنخفض لتوصيف التصميم البصري والكهربائي بدقة من 50 برميل/الثانية إلى أكثر من 80 جيجابايت/ثانية. توفر الإطارات الرئيسية قدرات البصيرة والقياس الأساسية للأسس القوية ، مثل الكابلات والتركيبات ، والتي يمكن أن تحسن الأرباح وتسمح للمهندسين برؤية الأداء الحقيقي لتصميماتهم. الخصائص الرئيسية عرض النطاق الترددي 90 غيغاهرتز ؛ تخصيص المضيف لتحليل المعلمات البصرية والكهربائية و TDR / S ؛ 100 fs RMS غضب منخفض للغاية ومنخفض يصل إلى 250 μ V ضمان قياس سريع ومتسق ؛ الحصول على أكثر من 50 قوالب قياسية مدمجة وتحليل هامش القالب التلقائي ؛ بسهولة قياس إشارات متعددة في نفس الوقت ؛ يتم تحليل ما يصل إلى 16 إشارة في نفس الوقت. تيكترونيكس Dsa8300 الذبذبات الرقمية أخذ العينات 70 غيغاهرتز توفر سلسلة Dsa8300 ارتعاش في الخلفية أقل من 100 ثانية ، والتي يمكنها تحقيق التحقق من دقة الجهاز بشكل غير طبيعي ، وتدعم تمامًا معايير الاتصال البصري ومقياس انعكاس المجال الزمني ومعلمات S. يوفر Dsa8300 الذبذبات الرقمي لأخذ العينات منصة اختبار طبقة مادية كاملة عالية السرعة لاتصالات البيانات من 155 برميل/الثانية-400g pam4. الخصائص الرئيسية غضب نظام منخفض للغاية ( > 70 غيغاهرتز ï¼ › تحقيق ضوضاء منخفضة في النظام في الصناعة على جميع عروض النطاق: بحد أقصى 600 µ V (نموذجي 450 µ V) @ 60 GHz ، بحد أقصى 380 µ V (نموذجي 280 µ V) @ 30 GHz ؛ ما يصل إلى 6 قنوات في مضيف واحد تجمع في وقت واحد تدعم الوحدة الضوئية اختبار الاتساق البصري لجميع السرعات القياسية من 155 برميل/الثانية إلى 100 جيجابايت/ثانية (4 × 25) إيثرنت ؛ إنتاجية اقتناء ممتازة ، معدل أخذ العينات يصل إلى 300 KS / s. بيرت Keysight M8040a متر خطأ قليلا 64 GBaud M8040a هو اختبار معدل خطأ البتات متكامل للغاية (BERT) ، والذي يمكن استخدامه لتوصيف الطبقة المادية واختبار الاتساق. يمكنه اختبار أجهزة pam-4 و NRZ حتى 64 gbaud. مهندسو التحقق و R & يحتاج مهندسو D إلى توصيف أجهزة استقبال الطبقة المادية المترابطة لمركز بيانات الجيل التالي. سوف يستفيدون كثيرًا من اتصالات الاختبار المبسطة والنتائج القابلة للتكرار والدقيقة. الخصائص الرئيسية: معدلات البيانات تصل إلى 2 إلى 32 و 64 gbaud لمولد الرمز والمحلل ؛ يمكن اختيار Pam-4 و NRZ من خلال واجهة المستخدم ؛ بنيت في 3 الصنبور دي وظيفة التركيز ؛ حقن الارتعاش المتكامل والمعاير: RJ و pj1 و pj2 و SJ و buj و anality ؛ كل وحدة لديها اثنين من قنوات مولد رمز ، والتي يمكن محاكاة قناة مصدر التداخل. اتصال قصير مع الجهاز قيد الاختبار ، ويتم استخدام الطرف الأمامي للمسبار عن بعد لمولد الكود ؛ في الوقت الحقيقي pam-4 الكشف عن خطأ بت لتحقيق معدل خطأ بت منخفض. أنريتسو Mp1900a محلل جودة الإشارة محلل جودة إشارة Anli-سلسلة r mp1900a عبارة عن بيرت عالي الأداء مع 8 فتحات وحدة نمطية. إنه يدعم معدات أسرع لتحليل سلامة الإشارة من خلال توسيع تطبيقات القياس بما في ذلك 32 جيجابت/ثانية متعددة القنوات PPG / ed ، 32g / 64g pam4 PPG ، 32g pamed 4 PPG و 32g bamed و jitter/الضوضاء. بالإضافة إلى وظيفة قياس الطبقة المادية لواجهة شبكة النطاق العريض ، يدعم mp1900a المدمج أيضًا قياس ناقل PCI Express والواجهات الأخرى. محلل الشبكة Keysight N5247B 10MHZ-67 GHz الخصائص الرئيسية: يمكن أن تحل محل جميع أنواع معدات الرف والمكدس وتبسيط أصول محطة الاختبار بشكل كبير ؛ محرك اختبار الميكروويف اتصال واحد شامل ومرن يمكن أن يحسن كفاءة الإنتاج ؛ يمكن لبرنامج تطبيق قياس الاتصال الفردي المستخدم على نطاق واسع تقصير وقت الاختبار ؛ استخدام وظيفة تصحيح الأخطاء المتقدمة لاختبار خصائص الأجهزة الخطية وغير الخطية بدقة ؛ تعمل شاشة اللمس المتعددة وواجهة المستخدم البديهية على تسريع تحليل خصائص المكونات. روده & شوارز Zva67 محلل شبكة ناقلات 9 كيلو هرتز-8.5 غيغاهرتز R & تنتمي منتجات سلسلة Zva إلى محلل شبكة المتجهات المتطورة ، والذي يمكنه دعم ما يصل إلى 4 مصادر إشارة ، ويمكنه قياس الإشارات بدقة تصل إلى 110 جيجاهرتز. هذه السلسلة من المنتجات مثالية لمكونات ووحدات العناصر النشطة عالية الأداء أو خمسة عناصر. يمكن تمديد نطاق التردد لمنتجاتها عالية التردد إلى 500 غيغاهرتز على الأكثر. الخصائص الرئيسية: مع 4 مصادر إشارة داخلية ، يصل التردد إلى 67 جيجاهرتز ، والذي يمكنه قياس مكبر الصوت والخلاط بسرعة ؛ لديها وظيفة 4 مولدات إشارة متماسكة الطور. يمكن أن يصل عرض النطاق الترددي IF إلى 30 ميجاهرتز ، والذي يمكنه تحقيق وظيفة قياس النبض لمكبر الصوت والخلاط ؛ يمكن قياس تأخير الطور والمجموعة لفقدان تحويل التردد للخلاط مع أو بدون وصول Lo ؛ يتم تحقيق طريقة جديدة لتعريف الضوضاء الرقم دون مصدر الضوضاء. مولد شكل موجة تعسفي Keysight M8195a مولد الموجة التعسفي يوفر m8195a ما يصل إلى أربع قنوات إخراج في وقت واحد على وحدة أكسي فتحة واحدة. يصل معدل أخذ العينات لكل قناة إلى 65 GSA / s ، وعرض النطاق الترددي يصل إلى 20 جيجاهرتز ، والدقة الرأسية 8 بت. تدعم كل وحدة تخزين ما يصل إلى 16 وحدة تخزين الموجة GSA ، والتي يمكن أن تلبي متطلبات معدل أخذ عينات AWG ومساحة التخزين عند محاكاة إشارات الرادار. M8195a مناسب لتطبيقات RF/الميكروويف ذات النطاق العريض في مجالات الفضاء/الدفاع/الاتصالات ، مما يسمح للمهندسين بإنشاء سيناريوهات إشارة رقمية عالية السرعة أو متعددة المستويات بسهولة. الخصائص الرئيسية: عندما يكون القرار 8 بت ، يكون معدل أخذ العينات 54 GSA / s إلى 65 GSA / s عرض النطاق الترددي التناظري 20 غيغاهرتز النطاق الديناميكي الحر الحماوي (SFDR) يصل إلى 80 DBC تناسق
يواصل تقييم ماوس الألعاب ثنائي الوضع Rapoo Vt350 أسلوب تصميم تقنية Cool Series Cool
Dajiang تطلق Robomaster EP Robomaster التعليمي EP لتلبية احتياجات المزيد من سيناريوهات التدريس
طريقة إدخال وتكوين PLC
كيفية تسريع الواجهة في عصر USB 3.0 ؟
كيفية استخدام محرك سيرفو _ أين يستخدم محرك سيرفو بشكل رئيسي
كبير المعلمين ، انظر إلى لوحة المفاتيح المفكرة
ما نوع الماوس الصوتي الذكي الذي تشتريه ؟ سوف تفهم بعد قراءة هذه المادة
ما هي خصائص اختبار نسبة التحول التلقائي
يعود تقييم الماوس المحسن لـ Microsoft Ie3.0 Blue Shadow إلى عائلة Office
related searches
A Brief on Gaming Keyboard Label Design
5 Best Gaming Headset: Choose the One You Want!
How You Can Make Money on Gaming Keyboard and Mouse Products
5 Easy Steps to Build a Gaming Mouse
What Is the Best Gaming Keyboard for You? - Gaming Keyboard Reviews
How to Clean the Gaming Keyboard When It Is Not Used?
How You Can Make Money on Gaming Mouse Products
How to Make a Handmade Gaming Keyboard and Mouse
5 Top Tips When It Comes to Office Computer Keyboard
الاتصال بنا
DONGGUAN KEYCEO TECH CO.,LTD  
الهاتف الخليوي/QQ/Wechat:  
+86-137-147-55740
البريد الإلكتروني: Info@keyceo.com سيفا
سكايب: راشيل-كومبتوير
رقم 1 ، مبنى المصنع ، Tangkou ، Miaoyi ، قرية Miaobianwang ، Shipai Town Dongguan
أفضل لمسة أفضل الأعمال
اتصل بنا
+86-137-147-55740

اتبعنا

         
Copyright©2021 keyceo.com   |   Sitemapsia
chat online
Ask For Designing, Manufacturing And Custom Gaming Accessories Supplier & Game Peripherals. Low MOQ: 1,000 PCS